النسخة الافتراضية من معرض ويتيكس ومعرض دبي للطاقة الشمسية

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي الدورة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) والخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية افتراضياً في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2020. يوفر المعرض ثلاثي الأبعاد، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تجربة جديدة للشركات العارضة والزوار من جميع أنحاء العالم.

يأتي استخدام منصة افتراضية لاستضافة "ويتيكس" ومعرض دبي للطاقة الشمسية 2020 في إطار مواكبة التطورات المتسارعة وضمن جهود الهيئة لاتباع الممارسات المستدامة، حيث توفر النسخة الافتراضية جميع المزايا والفرص التي يوفرها المعرض التقليدي، إضافة إلى إزالة الحدود الجغرافية أمام الزوّار والعارضين من مختلف أنحاء العالم التزاماً بقواعد التباعد الاجتماعي نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

البيئة الافتراضية ثلاثية الأبعاد لكل من معرض "ويتيكس" ومعرض دبي للطاقة الشمسية مجهزة بساحة عرض ضخمة تتضمن منصات مبتكرة للعارضين، إضافة إلى عقد لقاءات مباشرة بالصوت والصورة لتمكين المشاركين من التفاعل مباشرة مع العارضين والحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات أو الخدمات المعروضة. كما يتضمن المعرض 4 غرف لعقد الجلسات والندوات التي تستضيف متحدثين من مختلف القطاعات ذات الصلة، وتسلط الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف أنحاء العالم.

تضم المنصة الافتراضية منطقة تواصل، تشبه إلى حد كبير الفعاليات التقليدية، تمكن المشاركين والعارضين من التواصل مع بعضهم البعض، والتفاعل من خلال المحادثات المباشرة بالصوت والصورة، إضافة إلى إمكانية تنظيم اجتماعات خاصة على المنصة نفسها، وغير ذلك من مزايا متعددة.

"ويتيكس" ومعرض دبي للطاقة الشمسية 2020 ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد، خطوة جديدة نحو تبني التحول الرقمي وتعزيز الابتكار.

الرعاة 2020

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع