نبذه عن معرض دبي للطاقة الشمسية

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي الدورة الخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية، أكبر معرض لتكنولوجيا الطاقة المتجددة والمستدامة في المنطقة، افتراضياً في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2020، وذلك بالتزامن مع الدورة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (النسخة الافتراضية من ويتيكس 2020).

يهدف معرض دبي للطاقة الشمسية إلى استعراض أحدث الابتكارات في مجال الطاقة الشمسية والطاقة المستدامة، إضافة إلى تسليط الضوء على أكبر مشروعات الطاقة الشمسية في المنطقة، وتوفير منصة فريدة لعقد الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص بهدف تطوير حلول مبتكرة.

يشكل معرض دبي للطاقة الشمسية بنسخته الافتراضية منصة مهمة للقطاعين العام والخاص لإبرام الصفقات وبناء الشراكات والاطلاع على أحدث تقنيات الطاقة الشمسية والتعرف إلى المشروعات الحالية والمستقبلية في المنطقة ودراسة احتياجات السوق واستكشاف الفرص للمشاركة في مشاريع وبرامج الطاقة الشمسية.



مزايا المشاركة في معرض دبي للطاقة الشمسية

• إبراز علامتك التجارية على مستوى استراتيجي كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع الطاقة الشمسية الذي يشهد تطورًا سريعاً، وتسليط الضوء على علامتك التجارية أمام الجمهور المستهدف والوصول إلى كبار صانعي القرار.

• فرصة للتواصل مع صناع القرار في القطاع الحكومي، وقادة الأعمال، والمستثمرين، وأصحاب المشاريع والمشترين، بما في ذلك مسؤولي هيئة كهرباء ومياه دبي، الجهة المنظمة للمعرض، والجهة الرائدة في قطاع الطاقة الشمسية في دبي.

• الاطلاع على المشروعات الحالية والمستقبلية في المنطقة، وأحدث توجهات السوق، والسياسات والقوانين التي وضعتها الجهات الحكومية، بما يسهل فرص المشاركة في مشروعات وبرامج الطاقة الشمسية المستقبلية في دبي.

• مزايا حصرية للرعاة والعارضين تشمل التسجيل المجاني للشركة والمنتجات لدى هيئة كهرباء ومياه دبي، ورسائل توصية لمنتجات المعرض، وعروض تقديمية للمنتجات، وإتاحة الفرص للمشاركة كمتحدث في المؤتمرات والندوات.

• توسيع آفاق الأعمال والمشاريع في قطاعات الطاقة المتجددة الأخرى، إضافة إلى مجالات توليد الطاقة، والنفط والغاز، والمياه، والبيئة.



أهداف معرض دبي للطاقة الشمسية

• اجتذاب أحدث التقنيات المبتكرة في مجال الطاقة الشمسية إلى المنطقة، وتوفير منصة فريدة لتبادل المعارف والخبرات وبناء الشراكات مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة من أجل إيجاد حلول مبتكرة.

• ترسيخ مكانته كمنصة أعمال متميزة في مجال الطاقة الشمسية في المنطقة وكفعالية دولية سنوية تجمع خبراء الطاقة الشمسية وكبرى الشركات والأطراف المعنية من جميع أنحاء العالم.

• تطوير منصة لإلقاء الضوء على مشروعات الطاقة الشمسية في المنطقة من خلال وضع المعايير وإطلاق المشروعات والبرامج والمساعدة في وضع أو تنفيذ الاستراتيجيات المتعلقة بقطاع الطاقة الشمسية.

• دعم الجهود نحو تعزيز الاستدامة باعتبارها الموضوع والهدف الرئيسي لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، لتكون الطاقة الشمسية طاقة المستقبل المستدامة.

الرعاة 2020

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع