نبذه عن "ويتيكس"

التعريف بمعرض تكنولوجياالمياه والطاقة والبيئة

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي منذ عام 1999 معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة، وذلك انسجاماً مع رؤية دبي الرامية إلى بناء مستقبل مستدام.

ويوفر معرض "ويتيكس" منصة فريدة لعرض ومناقشة جميع القضايا المهمة المتعلقة بترشيد استهلاك المياه وحماية الموارد الطبيعية وبناء بيئة مستدامة. وقد استطاع المعرض أن يستقطب الشركات التي تسعى لعرض آخر حلولها وتقنياتها المتطورة في مجال ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه.

ويمثّل معرض "ويتيكس" للمشاركين فرصة مميزة لاستعراض أحدث تقنياتهم ومنتجاتهم، وذلك باعتباره واحداً من المعارض العالمية البارزة التي تستضيفها إمارة دبي بغية تسليط الضوء على مكانتها كمركز عالمي رائد في قطاعات المال والأعمال والسياحة.

وبحكم مكانته الرائدة بين أوساط المعارض الدولية، يستقطب "ويتيكس" الخبرات العالمية في قطاع الطاقة بما فيها الأوساط المتخصصة في حلول الإدارة العلمية والتكنولوجيا الهندسية، وذلك بغرض تبادل الأفكار مع الجهات الحكومية لضمان مواكبة أحدث المستجدات والتطورات في مجالات الطاقة والمياه والبيئة.

ويهدف المعرض إلى تحقيق التكامل بين جميع شرائح قطاع الطاقة، وإتاحة فرص جديدة للتعاون بين القطاعات التجارية والفنية، وتوفير فرص تجارية جديدة، فضلاً عن تعزيز تبادل الأفكار والخبرات واستعراض أحدث الابتكارات والتقنيات.

الاستعلامات

telephone image

المبيعات العامة

telephone image

الإعلام والتسويق

telephone image

معرض دبي للطاقة الشمسية

2019 الرعاة