الجهة المنَظِّمة للمعرض

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي، معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) سنوياً انسجاماً مع رؤيتها في أن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.

تم إنشاء هيئة كهرباء ومياه دبي في الأول من يناير 1992 بموجب مرسوم أصدره المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، لدمج شركة كهرباء دبي ودائرة مياه دبي اللتين كانتا تعملان بشكل مستقل منذ أن أسسهما الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه، عام1959 . وقد قدمت حكومة دبي الدعم الكامل لشركة الكهرباء ودائرة المياه بهدف توفير احتياجات المواطنين والمقيميين في دبي من الكهرباء والمياه باعتمادية وكفاءة.

ومنذ تأسيسها، حققت الهيئة العديد من الإنجازات لتصبح واحدة من أفضل المؤسسات الخدماتية في العالم، توفر خدمات على مستوى عالمي لأكثر من 880,000 متعامل في دبي، وتعمل بشكل مستمر على تطوير بنية تحتية قوية لرفع قدرتها الإنتاجية التي تبلغ حالياً 10200 ميجاوات من الكهرباء و470 مليون جالون من المياه المحلاة يومياً.

وأسهمت نجاحات الهيئة والإنجازات التي حققتها في تعزيز تنافسية الدولة على المستوى العالمي، فقد جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، في المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء بحسب نتائج "تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018" الصادر عن البنك الدولي.

الاستعلامات

telephone image

المبيعات العامة

telephone image

الإعلام والتسويق

telephone image

معرض دبي للطاقة الشمسية

2018 الرعاة